أخبار علميـة

جامعة الإسراء تنفذ حملة تطوعية "معاً نحو شاطئ أجمل"

التاريخ :7/13/2017 9:01:08 PM
||

نفذت دائرة شؤون الطلبة في جامعة الإسراء بالتعاون مع بلدية غزة، حملة تطوعية بعنوان "معاً نحو شاطئ أجمل" على شاطئ بحر غزة، شارك فيها عدد من طلبة الجامعة وعدد من الهيئتين الإدارية والأكاديمية وعلى رأسهم رئيس الجامعة د. عدنان الحجار، ومساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية د. أحمد الحساينة وعميد كلية الحقوق د. علاء مطر.

وأوضح الدكتور أحمد الوادية مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية في جامعة الإسراء، أن هذه الحملة التطوعية من طلبة الجامعة والهيئتين الإدارية والأكاديمية، تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للجامعة تجاه المجتمع. مشيراً إلى أن الجامعة ستستمر في الحملة على مدار أسبوعين لتشمل شاطئ البحر من شمال القطاع وحتى جنوبه.

وأكد الوادية على أهمية النشاط التطوعي في كافة المجالات بما يخدم المجتمع، مقدماً الشكر والتقدير للطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية الذين استجابوا وشاركوا بفعالية في الحملة، مثمناً في الوقت ذاته دور بلدية غزة على تعاونها البناء وتوفيرها معدات للحملة.

من جهته، أعرب ماجد إبراهيم سكر رئيس قسم جمع وترحيل النفايات الصلبة في بلدية غزة، عن سعادته بالحملة التطوعية البناءة من جامعة الإسراء والتي تهدف إلى أن يكون شاطئ بحر مدينة غزة جميلاً نظيفاً، متمنياً أن تحذو بقية مؤسسات المجتمع حذوها.

وأشار إلى العقبات التي تواجه البلدية والحمل الثقيل الملقى على عاتق العاملين فيها من أجل خدمة المجتمع والحرص الدائم على أن تكون غزة جميلة.

لمشاهدة الصور : اضغط هنا