كلية العلوم الإدارية والمالية بطلاً لدوري جامعة الإسراء للعام الثاني توالياً
تاريخ النشر : | 4/22/2017 1:28:24 PM

 

غزة

توج فريق كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء بلقب خماسيات كرة القدم للعام الثاني على التوالي، بعد فوزة على كلية الحقوق بخمسة أهدف مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة سعد صايل بمدينة غزة ضمن بطولة الكليات التي نظمتها الجامعة برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

بحضور الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة والدكتور إبراهيم الحساينة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية والدكتور أحمد الحسانية مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية والدكتور علاء مطر عميد كلية الحقوق وم إيهاب أبو الخير مدير العلاقات العامة ووسيم مرتجى من شؤون الطلبة والسيد ماهر حميد مدير مؤسسة أمواج الإعلامية والسيد تيسير ظاهر مدير صالة سعد صايل حيث انطلقت المباراة النهائية في أجواء مميزة بعد منافسات مثيرة وصولاً للمباراة النهائية.

سجل أهداف فريق كلية العلوم الإدارية اللاعب محمد سلمة ثلاثة أهداف(هاترك) وأحمد علوش هدف وأحمد أبو ربيع هدف، بينما سجل هدف كلية الحقوق اللاعب محمد عبد ربة.

وفي كملة الاختتام قدم الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة شكره لمؤسسة أمواج الإعلامية على رعايتها للبطولة وكذلك وزارة الشباب والرياضة لاستضافتها للبطولة على ملعب سعد صايل.

وهنأ د الحجار فريق كلية العلوم الإدارية للتتويج باللقب للعام الثاني على التوالي مشيداً بالروح الرياضية التي كانت سائدة في البطولة.

وعلى صعيد الجوائز الفردية تحصل محمد سلمة على جائزة هداف البطولة برصيد خمسة أهداف، بينما حصل اللاعب إبراهيم الرملاوي على لقب أفضل لاعب.

وتم تقديم درع الجامعة لمؤسسة أمواج ووزارة الشباب والرياضة لدورهم البارز في إنجاح البطولة وكذلك تكريم الاعلامين يوسف بعلوشة والمعلق أحمد سعد والمصور أحمد المغاري لساهمتهم في تغطية البطولة إعلامياً.

أدار البطولة طاقم تحكيم مكون من الكابتن محمد أبو عيطة وأحمد الخطيب ومراقب كابتن اياد الجيش.

هذا وسيتم اختيار عناصر لتمثيل منتخب الجامعة للمشاركة في البطولات الخاصة بالجامعات خلال المرحلة المقبلة.

تأتي هذه البطولة ضمن رؤية الجامعة في تعزيز الأنشطة اللامنهجية للطلبة في كافة المجالات وتعزيز التواصل مع المؤسسات المختلفة والرياضية منها.

 

لمزيد من الصور